Tuesday 30 January 2018

تراديم خيارات البريد


مواقع الأقمار الصناعية الملاحة في الموقع كتبه التجارة لي الموظفين في العام في 2:29 بعد الظهر، الأربعاء 28 يوليو 2010 أطلقت بوست هاست خدمة جديدة تسمى باس الطرود، والذي يقدم خيارات التعبئة والتغليف والشحن الجديدة للبائعين التجارة لي. الآن يمكنك طلب التعبئة والتغليف وترتيب التسليم على الانترنت هيريس كيف يعمل: 1. حزم النظام أو صناديق من تمرير الموقع الطرود. سيتم تسليمها إلى الباب الخاص بك. الأكياس مجانية وصناديق رخيصة. 2. باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم الخاصة بك، ترتيب الدفع وتنظيم الشحن للطرد الخاص بك. 3. الحصول على الطرود الخاصة بك على استعداد لجمع إذا كنت مؤهلا للحصول على البيك اب مجانا، أو ببساطة إسقاط تشغيله في واحدة من مراكز هوسس بوست هاستس. لقد قمنا بتحديث مركز البريد لدينا مع خيارات التعبئة والتغليف الجديدة، وسوف نرى أيضا لهم المذكورة في بعض من رسائل البريد الإلكتروني البائع لدينا وفي خيارات البائع على القوائم الخاصة بك. مواقع الأقمار الصناعية الملاحة في الموقع مساعدة غ خيارات الشحن خيارات الشحن جعل خيارات الشحن واضحة مهمة و يساعد المشترين اتخاذ قرار مستنير. تحديد معدلات الشحن الخاصة بك بشكل صحيح، وإعداد تعليمات الدفع الخاصة بك ليتم إرسالها تلقائيا يعني يتم احتساب إجمالي الكبرى وإرسالها إلى المشتري عندما فاز المزاد. هذا يوفر عليك الوقت و يساعد المشتري سوف تدفع لك المبلغ الصحيح. التجارة ميس خدمة الحجز ساعي لدينا الآن خدمة الحجز ساعي الباب إلى الباب، حتى تتمكن من حجز ساعي للبنود الخاصة بك تباع وإرسالها من المنزل. سوبر رخيصة وبسيطة ويمكنك استخدام أي التعبئة والتغليف القديمة. كيف يمكنني البدء عندما قمت بإدراج عنصر، استخدام آلة حاسبة لدينا للعمل على تكلفة الشحن البند الخاص بك. ستظهر خيارات الشحن هذه في بطاقة بياناتك. هذا يعطيك التكلفة بالضبط لذلك كنت متعود لديك لتخمين التكاليف وأنت لا ينبغي أن يكون من جيب للشحن مرة أخرى. مرة واحدة البنود الخاصة بك تباع، انتقل إلى بلدي التجارة لي، تباع البنود، ثم ضرب ساعي الكتاب. لا يزال بإمكانك حجز ساعي من هنا، حتى لو كنت لم تستخدم آلة حاسبة لدينا. أدخل بعض التفاصيل لحجز ساعي الخاص بك، حزمة البند، البوب ​​عنوان المشترين ورقم مرجعي على ذلك، وهذا كل ما عليك القيام به هو بوب عليه عند الباب مع واضحة البيك اب تعليمات. حسنا نرسل لك والمشتري تتبع المعلومات تلقائيا. إذا كنت قد تركت واضحة البيك اب تعليمات، أنت لا تحتاج إلى أن يكون هناك عند وصول ساعي وأنت لا تحتاج فلاش التعبئة والتغليف التفاف البند الخاص بك في صحيفة، أكياس بلاستيكية قديمة أو صناديق الحبوب. وطالما أن أبعادها آمنة وأبعادها، سيتم التقاطها وإرسالها إلى جميع أنحاء البلاد. لسوء الحظ، هناك بعض عناوين الريفية حيث سعاة غير قادر على التقاط، ولكن الغالبية العظمى من نيوزيلندا مغطاة. الشحن مجانا جذابة للمشترين، حتى إذا كنت يمكن أن تقدم ذلك، فكرة جيدة لإضافة هذا إلى قائمتك. يمكن للمشترين تصفية نتائج البحث لتضمين بطاقات البيانات فقط مع الشحن المجاني فقط. خيارات الشحن الأساسية إذا كنت لا ترغب في استخدام آلة حاسبة البريد السريع يمكنك إدخال خيارات الشحن الأساسية يدويا. ويمكن أن يشمل ذلك وظيفة قياسية، تتبع المسار، فضلا عن الخيارات الريفية. في الوصف الرئيسي لقوائم البيانات الخاصة بك قد ترغب أيضا في تضمين معلومات عن مدى السرعة التي يمكن أن ترسل عنصر بعد استلام الدفع، جنبا إلى جنب مع مواعيد التسليم العامة. لاحظ أنه لا يزال بإمكانك حجز ساعي من العناصر التي تباعها إذا اخترت لإعداد الشحن بهذه الطريقة كن مستعدا لمشتريات متعددة يجب أيضا أن تكون مستعدة لاحتمال المشتري يريد شراء العديد من العناصر منك. لها فكرة جيدة لتشمل خيارات الشحن مجتمعة أو أي خصومات التي قد تقدم هنا. وتنص السياسة العامة التي يطبقها البائعون على أن يدفع المشتري خيار الشحن المجمع للبند الأول، ثم خيار الشحن 0.00 على مشترياتهم الأخرى. حصلت على طابعة إنشاء زلة التعبئة وسرعة الامور على نهاية الخاص بك. تريد المزيد من المساعدة اتصل بنا على 0900 87233 متوفرة 247. تكلفة المكالمات 1.99 غست في الدقيقة الواحدة. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني سؤالك ونحن نهدف إلى الرد في غضون أيام 1-2. باك أمب سيند لديها شبكة وطنية من متاجر البيع بالتجزئة على استعداد لمساعدتك في التعبئة والتغليف والشحن التجارة لي وغيرها من المبيعات عبر الإنترنت المزاد أو المشتريات عبر نيوزيلندا. اتصل بمتجر باك أمب سيند المحلي لمناقشة كيف يمكننا تلبية احتياجاتك. اسمحوا حزمة أمبير إرسال ترتيب تجارتك لي الشحن أمبير التعبئة والتغليف شراء عنصر على التجارة لي حزمة أمبير إرسال قادرة على العثور على التعبئة والتغليف والشحن الحل لأي عنصر التجارة لي مع المرونة التي يقابلها لا آخر التجارة لي الشحن المحرك. اتصل بك باك أمب سيند مخزن لترتيب جمع وتعبئة وإرسال الخاص بك التجارة لي شراء. التسليم في الوقت المحدد: أنت لا داعي للتساؤل عند وصول الحزمة الخاصة بك. وسوف يكون هنا غدا في حزمة أمبير إرسال نحن نقدم الميزانية، صريحة ونفس خدمات البريد السريع اليوم. خيارات التسليم: باك أمب إرسال قادر على أن يكون الطرود الخاصة بك تسليمها مباشرة إلى الباب الخاص بك، أو يمكنك ترتيب لذلك ليتم إرسالها إلى واحدة من محلاتنا، حيث يمكنك جمع في وقت مناسب لك. التعبئة والتغليف: قلق حول كيف أنت ذاهب ليكون البند الخاص بك معبأة للحماية في العبور باك أمب سيند غير قادرة على جمع التجارة لي البنود من البائع، ويكون ذلك معبأة مهنيا للعبور. تتبع مفصل: حدد الخدمة التي توفر معلومات تتبع مفصلة لتعطيك راحة البال أكبر. داماجيلوس الحماية: نحن نقدم خدمة الذهب، الذي يوفر غطاء كامل للخسارة أو الضرر أثناء العبور. بيع التجارة عبر الإنترنت لي الباعة الذين يعملون على الانترنت الأعمال هي الأنسب لتركيز طاقاتهم على إدراج وتسويق المنتجات من خلال التجارة لي. الاستعانة بمصادر خارجية وظيفة التعبئة والشحن إلى باك أمب سيند سوف تعطيك الوصول إلى الخبرة اللوجستية لدينا. ويمكن أن تشمل خدماتنا التخزين وإدارة المخزون، وفاء النظام، والتسليم. لدينا خدمات التعبئة والتغليف المرنة تسمح لنا لتلبية واحدة من البنود، تشغيل الإنتاج والكميات الكثير الشحنات. باك أمب إرسال يقدم مجموعة من خيارات الشحن والبريد السريع مع الميزانية وساعي السريع وكذلك خدمات الشحن العامة والهشة للشركات من جميع الأحجام. التجارة لي لا يتجزأ جمع نقطة باك أمب إرسال غير قادرة على تقديم شبكة متجرنا ومواقع مريحة للتجارة لي المشترين لجمع العناصر التي تم شراؤها على التجارة لي. هذه الخدمة مريحة جدا للتجارة لي المشترين الذين قد لا يكون المنزل لقبول التسليم عند الباب. إذا كنت ترغب في جمع الطرود الخاصة بك في وقت مناسب لك، ثم اطلب من البائع الخاص بك لإرساله مع حزمة أمبير إرسال على الطرود جمع الخدمة. فإن أقرب متجر باك أمب سيند ثم تلقي البند الخاص بك والاحتفاظ بها في متجر في انتظار البيك اب في وقت مناسب لك.

No comments:

Post a Comment