Wednesday 14 March 2018

نظام التداول واتس


نظام تداول واتس لتداول الأسهم اليوم أو العقود الآجلة أو الفوركس من قبل إدوارد كينغستون ما يميز نظام واتس التجاري بعيدا عن بقية الأنظمة المباعة هناك الثمن. في الأعمال التجارية، وتحصل على أكثر للحصول على سعر أقل والعكس بالعكس. نظام واتس التجاري من قبل ريان واتس من مجموعة واتس ترادينغ هي مجموعة تداول كاملة في حد ذاتها. فهو لا يعطي ويعلمك إشارات التجارة فحسب، بل يشمل أيضا الجوانب الأخرى البالغة الأهمية في مهنة التداول. وهي الجانب النفسي للتجارة والجانب التدريب الذي يأتي في شكل ريان واتس نفسه وغرفة التجارة الحرة له. آخر نظام تداول حاولناه هو نظام إنفيكتا لتجار التجار مبالغ فيه ولا قيمة له الذي بيعه نيل كورك أيك ديفيد كوبر أو كريس لورانس وماثيو كين من إنفيكتا تريدرز و سوبر إدج ترادينغ، وهم بائعون وليسوا تجار أنفسهم. وكان هذا القش النهائي الذي جلب البحث عن أنظمة التداول أو طريقة الكأس المقدسة إلى نهايته. وهذا هو عندما قررنا العصا فقط مع نظام التداول واتس وجعلها تعمل بالنسبة لنا. إذا كانت النظم تعمل بشكل جيد جدا لن يكون هناك التجار الاستنساخ ترك اليسار الذين هم ناجحة جدا في هذا العمل. ويكمن مفتاح نجاح التداول في قراءة السوق بشكل جيد وتوقع تحركه التالي كما تم تدريسه مع نظام تداول واتس بدلا من تتبع بعض المؤشرات المتخلفة التي تستند إلى السعر فقط. يجب أن تبقى التجارة بسيطة قدر الإمكان. وذلك لأن ذلك مشحونة عاطفيا جدا أن تحتاج إلى اتخاذ عدد قليل من القرارات ممكن عندما يأتي الوقت لتنفيذ حولها. قمنا بشراء وتداول عدد قليل جدا من الأسهم، وأنظمة تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة أنفسنا وبحثت وتلقت استعراضات وافرة وردود الفعل على بقية من زملائه التجار على العديد من النظم لتكون قادرة على تقييم نظام التداول واتس كما في جميع أنحاء الفائز الذي نستخدمه أنفسنا في حياتنا اليومية تداول فروة الرأس مربحة باستمرار. ومن تنوعا جدا وقوية، وسوف تعمل في أي سوق والإطار الزمني بما في ذلك سوق الفوركس. وقد تم تطوير نظام التداول واتس من قبل تاجر المهنية الذي يستخدم في الواقع للتجارة من أجل كسب لقمة العيش نفسه. هو يجعل حياته عن طريق التداول وليس عن طريق بيع النظام. انه يجعلها متاحة لأولئك الذين هم على استعداد للعمل الجاد والنجاح في التداول. وقال انه يجعل نفسه متاح في غرفة التداول الحرة الحية لأي شخص على استعداد لإتقان النظام الذي تطور وتصبح تاجر أفضل. شيء واحد سوف الأعمال التجارية من التداول هو أن معظم البائعين نظام التداول ليست التجار وأعلى التجار لا تتاجر الباعة النظام سواء. أولئك الذين يبيعون أنظمة باهظة الثمن لديهم مصلحة خاصة بهم قبل المشترين النظام في رأينا المتواضع. سيكون من النادر حقا أن نرى البائعين من أنظمة باهظة الثمن التجارة بأنفسهم. إذا كان لديهم مثل هذا النظام الجيد الذي يجعل طن من المال ثم لماذا لا تشاركه مع زملائه التجار بتكلفة أو مجانا أو حتى مجرد التجارة عليه أنفسهم بدلا من وضع ثمن ضخم على ذلك استغرق الأمر بعض الوقت لتحقيق منطقتنا والأخطاء أثناء المشي أسفل نفس ضرب أسفل الطريق التي اتخذتها الكثير من زملائه فقدان التجار أن أفضل نصيحة يمكنك الحصول عليها في مجال التداول يمكن أن تكون حرفيا حرة ولا تزال تجعلك ناجحا جدا في ذلك. ونحن نشجعكم على محاولة نظام التداول واتس إذا كنت تريد حقا أن تنجح في التداول. كل ما يكلف أقل من اثنين E-ميني سامب نقطة. ونحن نشعر أنه يستحق الكثير مع جميع الإضافات التي تأتي معها بما في ذلك الوقت قيمة جدا والمهارة والخبرة من ريان واتس، المطور من نظام التداول واتس. ونحن نرى أن نظام التداول واتس هو أفضل يوم أو نظام التداول سوينغ هناك بقدر القيمة مقابل المال ينفق جيدا يذهب. يمكنك أيضا زيارة موقع فوركسبيسارمي لقراءة المزيد من الاستعراضات على أنظمة التداول المختلفة التي تقدم هناك. وإذا كنت لا تزال غير مقتنعة وترغب في مواصلة البحث عن تجارة الكأس المقدسة، لا تتردد في القيام بذلك. لا تتردد في مقارنة ما التجار الآخرين، الباعة المتجولين أو مجموعات التداول تقدم. وجدنا معظم قيمة في ما ريان لهذا العرض. في غرفة التداول سوف تسمع لي الرجوع إلى كوترونشيسكوت من وقت لآخر. هذه ليست كلمة خلاقة جدا للمجالات التي أمضى فيها السوق بعض الوقت، وبالتالي فهو مستوى محتمل أو مقاومة أو دعم. أنا لم أحب أبدا باستخدام شروط الدعم أو المقاومة في التداول بسبب التوقعات ضمنا في معناها. لذلك اخترت كوترونشي، الذي لا يعني التوقع ويصف ببساطة ما حدث في الماضي. أرسم خطوط مقدد في نقاط على الأرجوحة حيث سيتم توصيل ما لا يقل عن 4 أشرطة. وعادة ما تستخدم فقط أربعة نفسي. أفعل هذه في نظرة إلى الأمام الطريقة لا نظرة إلى الوراء الطريق. معنى أنا رسم لهم كما تتكشف السوق، وبالتالي فإن المستوى المحدد تعادل لا تعكس دائما كرونشيست بالضبط مستوى ولكن قربه بما فيه الكفاية. هنا مثال على الرسم البياني قبل رسم الخط وبعد ذلك يمكنك الحصول على فكرة. قدم سوينغ الأولي. خط مقدد تعادل من خلال النقطة حيث أنها سوف تلمس أربعة أشرطة. مثال على العودة إلى خط مقدد. ومن المفيد في ضبط الأهداف أو توقف وأيضا للعب الاختلافات ضد في مجموعة. عندما يكون السوق في نطاق (غالبا ما يحدده لي كمرات عندما تبقى في بورصة نيويورك A-D ما بين -600 أمبير 600) ثم سوف تجد عدة طبقات من خطوط مقدد تعادل. كنت تريد أن تبقي المخططات الخاصة بك نظيفة ورسم فقط تلك التي هي حول بقدر كوتنورمالكوت سوينغ المسافة على الإطار الزمني الخاص بك. هذا هو شيء تحدده في واجبك، وينبغي أن نعرف جيدا قبل أن تسحب من أي وقت مضى الزناد. رسم خطوطك مقدد على الرسوم البيانية الخاصة بك 30 دقيقة و 60 دقيقة والرسوم البيانية اليومية للحصول على وجهة نظر أكثر أهمية أوسع. بعض من أفضل إشارات النظام سوف تظهر على اختبارات هذه المستويات مقدد. في انتظار تلك التي يصطف في حين لا محاربة الاختلاف على لتم هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. الاشتراك في النشرة الإخبارية أو الانضمام إلى غرفة التداول الحية لمزيد من النصائح مثل هذا. واتس ترادينغ غروب طريقة أكثر ذكاء ل تريددو تريد أن تتعلم كيفية التداول وسوف تظهر لك كيفية استخدام نظام سلخ فروة الرأس بسيط ل دايتريد ناسداك، سامب، داو أمب راسل 2000 أسواق العقود الآجلة E مصغرة فضلا عن فوريكس الوصول إلى بلدي الحية وغرفة التداول وصوت قوي للحفاظ على التركيز التجاري السليم وشملت الآن إذا كنت تعبت من ضجيجا رأسك ضد الجدار في محاولة لأخذ المال من السوق هذا النظام هو لك. كل يوم اتباع هذه التقنية سحب أي مكان من 10 إلى 40 يم نقطة من السوق في اثنين إلى خمسة الصفقات في حين خطر لا يزيد عن 15 نقطة في التجارة في معظم الحالات وغالبا أقل بكثير. يستخدم هذا الأسلوب أدوات بسيطة ولا يتطلب أي برنامج خاص (أي .. تراديستاتيون، إنسين، إسيغنال، الخ) على الرغم من أنك سوف تكون أفضل حالا وجود تطبيق الرسم البياني الصلبة التي تمكنك من تدريب عندما تريد. وسوف يعمل النظام على أسواق أخرى بما في ذلك الأسهم المدرجة، الفوركس والسلع. هذا هو بسيط وسهل لمتابعة نظام سلخ فروة الرأس باستخدام المؤشرات الأساسية ويستند على أساس سليم. بعد هذا النظام سوف تكون على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه، وسوف تكون قادرة بسرعة لتحديد متى التجارة ومتى الجلوس ضيق. معظم صفقات فروة الرأس تستمر أقل من خمس دقائق - العديد من أقل من واحد، لذلك سوف تكون في والخروج مع الربح الخاص بك. بنفس القدر من الأهمية، سوف تكون من الصفقات خاسرة حقيقية سريعة وجاهزة للتجارة المقبلة. إذا كنت مثل التجار الأكثر تطمحا قد تكون على ركوب السفينة الدوارة من محاولة جميع أنواع الأنظمة الجديدة التي تعد لجعل لكم تاجر الفوز فقط لتجد أن أنظمة don8217t العمل بها كما كنت قد خططت. تحتاج إلى محاولة ذلك. فمن المحتمل أن تكون آخر رحلة. أنا لست واعدة سوف يكون تاجر الفوز، لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بصدق. بدلا من ذلك أنا تقدم لتظهر لك بالضبط كيف أنا التجارة بنجاح لقمة العيش باستخدام هذا نظام سلخ فروة الرأس بسيطة ومتسقة. وسوف أعطيك أيضا بعض التقنيات العقلية التي استخدمها للحفاظ على رأسي في اللعبة والحد من الصراعات النفسية التي تؤثر على كل من يتاجر. سيكون لديك الوصول إلى كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في هذا والدعم على طول الطريق للمساعدة في تحقيق ذلك. سوف تتعلم كيفية: أيام التداول وأسابيع مثل هذه الأمثلة ليست ممكنة فقط - هم المحتملون. أنا متفرغ تاجر يجعل حياتي في المقام الأول من هذا النظام سلخ فروة الرأس وأنا أعلم أنه يعمل. هذا الكتاب الإلكتروني هو خطة التداول جدا كتبت لنفسي لمساعدتي في متابعة نظام بلدي والتفوق في التداول. شرائه اليوم وسوف تتلقى النظام والمكافآت التالية عن طريق التحميل على الفور: جنبا إلى جنب مع الكتاب الاليكتروني سوف تتلقى مصنف مايكروسوفت إكسل مع جميع الأدوات التي تحتاجها للحصول على استعداد لهذا اليوم قبل والبقاء على المسار الصحيح في حرارة معركة التداول. سيكون لديك أيضا الوصول إلى قوالب الرسم البياني للنظام لكثير من التطبيقات الرسم البياني بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر: سييرا الرسوم البيانية، النينجا التاجر، إنسين، إسيغنال، تراديستاتيون، ميتاتريدر (MT4)، فكر أو السباحة الرسوم البيانية، أميبروكر، أكوتشارتس و مدفيدس كوتيتراكر. الانضمام لي في بلدي غرفة التداول الحية للمساعدة والدعم على النظام. هذا العرض سوف تكون متاحة لفترة محدودة فقط حتى تعمل الآن إذا كنت تريد أن تكون جزءا من هذا. هذا هو بسهولة قيمة 400 وهذا أن يكون محافظا ما أستطيع. ويتقاضى معلمو النظام الآخرون 40 شخصا في الشهر على الأقل. حوالي 400 في الشهر. يأتي الوصول إلى الغرفة الحية مع النظام ولن يتم تحصيل رسوم منك مرة أخرى. أبدا. أنا لا تزال التجارة بدوام كامل ولكن بالإضافة إلى أنني سوف تجعل نفسي متاح للرد على أي من أسئلتك عبر البريد الإلكتروني أو ياهو رسول بعد ساعات السوق لطالما كنت بحاجة إلى مساعدتي. وأتمنى أن تكون ناجحا باستخدام هذا النظام لذلك أنا سعيد للمساعدة. وبالإضافة إلى ذلك سوف تحصل على الوصول إلى أعضاء فقط ياهو المجموعة حيث يمكنك الوصول إلى ملفات الرسم البياني اليومي والتعلم من الآخرين الذين يستخدمون هذا النظام سلخ فروة الرأس كذلك. أنا الآن بما في ذلك حرية الوصول إلى بلدي خاص الصوت التركيز التركيز التي أستخدمها أثناء التداول. بل هو أداة قوية لمساعدتك على الاستمرار في التركيز والحد من الثرثرة الدماغ الذي غالبا ما يمنع التداول الفعال. أنا أيضا بما في ذلك اثنين من صوتيات أخرى من شأنها أن تساعد في إعداد اليومي وبرمجة الدماغ مع معتقدات التداول الناجحة. هذه هي أدوات رهيبة التي تتلقى ردود فعل كبيرة. ويمكن تحميلها على الانترنت في شكل MP3 أو إذا لزم الأمر يمكن إرسالها على قرص مضغوط. هذا من شأنه أن يكلفك بقدر النظام نفسه للقيام به بنفسك وتحصل عليه مجانا. وسوف حتى تخصيص مسار الصوت لتلبية احتياجات محددة لك. وبالإضافة إلى ذلك سوف تحصل على نسخة من طريقة التداول مقلاع. هذا هو نظام آخر يعمل بشكل جيد جدا مع التداول بين عشية وضحاها موقف والخيارات. ويمكن أيضا استخدام هذا النظام خلال اليوم وعلى غيرها من الصكوك مثل الفوركس. إذا كنت جادا في تعلم التجارة أو ترغب فقط في تحسين النتائج الخاصة بك هذا النظام هو لك. إذا كان لا يزال لديك سؤال أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني أو راجع F. A.Q. الانضمام الآن خالية من المخاطر. استخدام النظام، وحضور غرفة التداول، واستخدام جميع الموارد الأخرى، وإذا كنت غير راض عن التقدم المحرز الخاص بك ثم مجرد طلب استرداد في غضون 60 يوما. وأنا واثق أنه إذا كنت وضعت الوقت في لمعرفة الاجهزة والممارسة في ذلك أنك سوف تفعل بشكل جيد.

No comments:

Post a Comment